أخبار محلية / الأمين برس

القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يتفقد مؤسسة 14 أكتوبر

تفقد القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ عصام عبده علي، اليوم الاحد، مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر بمديرية المعلا.

 

والتقى عصام خلال الزيارة بالأستاذ محمد هشام باشرحيل، رئيس مجلس الإدارة، وعدد من اعضاء المجلس بالمؤسسة، حيث استمع منهم إلى شرحا مفصلا عن عمل المؤسسة وجهود الصيانة وعملية إعادة تأهيل الصحيفة ومطابع النشر حتى تتمكن من أداء رسالتها الإعلامية المتزنة التي تلامس قضايا الوطن والمواطن وتطلعاته المنشودة وبما يتوافق مع طبيعة المرحلة الحالية والمتغيرات الراهنة.

 

كما طاف عصام ومرافقوه بأروقة المؤسسة واطلع على أعمال الصيانة والترميمات وإعادة تأهيل المطابع وتركيب محولات وكابلات الكهرباء التي طالتها ايادي العبث والتدمير والخراب والسرقة خلال الفترة السابقة.

 

واشاد القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، بالجهود المبذولة من قبل إدارة وكوادر وموظفي المؤسسة لإعادة تشغيل المؤسسة بكامل طاقمها وطاقتها الصحفية والإعلامية وإعادة اصدار صحيفة 14 أكتوبر لتعود إلى سابق عهدها كاسم كبير ارتبطت صفحاتها المميزة بصباحات العاصمة عدن الجميلة وعبق تاريخها المميز والمجيد.

 

واكد عصام على اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي، بهذه الصرح الإعلامي والصحفي العريق، مجددا التأكيد على التزام قيادة المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، بدعم المؤسسة ومعالجة الاشكاليات التي تواجه عملها، حتى تتمكن من النهوض مجددا وتؤدي دورها الصحفي الريادي، وبما يمكنها من إعادة تفعيل كامل خدماتها الإعلامية والصحفية خاصة في مجالي الطباعة والنشر.

 

من جانبه ثمن، باشراحيل جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم المؤسسة والوقوف إلى جانب إدارتها وكوادرها الإدارية والصحفية والفنية، مشيدا بجهود التعاون والتنسيق لإعادة دور المؤسسة الاعلامية الريادية، وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملها الصحفي والإعلامي.

 

حضر اللقاء الأستاذ نجيب صديق، رئيس تحرير صحيفة 14 أكتوبر والأستاذ علاء القوبة مدير عام الشؤون القانونية بوزارة الإعلام، عضو مجلس الإدارة، والأستاذ عمر عثمان مدير عام التصوير بالوزارة.

 

فيما رافق الأستاذ عصام في الزيارة كلا من، خالد شوبه، مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، واحمد عبدي، رئيس تنفيذية انتقالي التواهي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يتفقد مؤسسة 14 أكتوبر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس