أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي رئاسة جمعية أسر الشهداء والجرحى بمديرية خنفر

التقى محمد أحمد حيدرة ألشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، بمكتبه في مدينة زنجبار، رئيس جمعية أسر الشهداء والجرحى بمديرية خنفر منصور عبدالله سعيد، والأمين العام للجمعية محمود مكشم.

واشاد الاستاذ الشقي بالجهود التي تبذلها الجمعية بحصر اسماء الشهداء والجرحى مما يسهل عملية الوصول إليهم والاطلاع على اوضاعهم والاهتمام بهم، مشيرا إلى أن قيادة المجلس الانتقالي تولي جل اهتمامها بهذا الملف وتتعاطى معه بكل ما تمتلك من إمكانيات لهذه الشريحة التي ضحت بأرواحه فداء للوطن.

وناقش اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بأسر الشهداء والجرحى في خنفر وعلى رأسها الاستحقاقات والرعاية، ومتابعة علاج الجرحى، ومتابعة اعتماد ترقيات الشهداء والجرحى الموظفين، واعطاء الرعاية الكاملة لأطفال الشهداء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي رئاسة جمعية أسر الشهداء والجرحى بمديرية خنفر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي