الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الهيئة التنفيذية بانتقالي الشيخ عثمان تلتقي قيادة اللجان المجتمعية في المديرية

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الأحد 04 سبتمبر 2022 10:00 مساءً

1662317982.jpeg

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، لقاءً هامًا مع قيادة اللجان المجتمعية في المديرية.

 

وناقش اللقاء العديد من القضايا الهامة والمشتركة بين اللجان المجتمعية والقيادة المحلية للمجلس بالمديرية، وخاصة مايتعلق بالجانبين الأمني والخدمي وسبل التعاون والتنسيق في كل مايخدم الوطن والمواطن ويعزز جهود الأمن والاستقرار ويخفف من معاناة المواطنين .

 

واكد العميد رياض درويش، رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية، على أهمية مثل هذه اللقاءات وتنسيق عملية التواصل وتوحيد الجهود ورصف الصفوف وتسخير كل الامكانيات المتاحة لخدمة المديرية وابنائها.

 

من جانبه، شدد الدكتور ماهر علي قاسم، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية على ضرورة تعزيز جوانب الثقة مع المواطن، مشيرا ايضا إلى اهمية التركيز على المدرسة والتعليم لغرس قيم ومبادئ الأخلاق الحميدة التي ينشدها الجميع خاصة بين الشباب.

 

من جانبه اشاد العميد عبدالناصر حلبوب نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية بالخطوات الهامة التي يقوم بها المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، في اطار التصالح والتسامح وتعزيز لغة الحوار بين ابناء الجنوب والحفاظ كل كل ماتم تحقيقه من انتصارات على كل المستويات وتمهيد الطريق لتحقيق هدف استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

 

هذا وخرج اللقاء بعدد من التوصيات الهامة التي تخدم أمن واستقرار المديرية والعاصمة عدن والجنوب عامة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة التنفيذية بانتقالي الشيخ عثمان تلتقي قيادة اللجان المجتمعية في المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج