الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

تنفيذية انتقالي المضاربة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر

تنفيذية انتقالي المضاربة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر

الاحد 04 سبتمبر 2022 - الساعة:22:03:25 (الأمناء نت / خاص :)

عقدت الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المضاربة ورأس العارة صباح يومنا هذا الاحد الموافق 4/9/2022 برئاسة رئيس الهيئة الاستاذ جليل أحمد علي وبحضور أعضاء انتقالي المحافظة .

ناقش الاجتماع الوضع في المديرية وكيفية تجاوز الوضع القائم وتصحيح الاختلال الحاصل كما تم مناشة وضع العملية التعليمية في ظل الإجراءات الأخيرة التي تم فيها تغيير مدير مكتب التربية في المديرية الاستاذ فهد عبد القادر محي الدين بقرار من مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة لحج الأستاذ فهمي بجاش ثابت وبتوجيه من محافظ المحافظة اللواء أحمد التركي .

ولكي لا تدخل العملية التعليمية في المديرية في المد والجزر بعد رفض مدير عام المديرية العميد محمد علي الصيني لهذا القرار الذي اعتبره تدخل في شؤون السلطة المحلية نظرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية لهذه الإشكال بعين المسؤولية وتحركة عقب القرار إلى المحافظة وجلست مع عدد من المسؤولين في المحافظة حيث تم الجلوس مع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي المحامي رمزي الشعيبي ومحافظ المحافظة اللواء أحمد التركي ،ومدير مكتب التربية في المحافظة الاستاذ فهمي بجاش ثابت . وفي هذا الاجتماع تمت مناقشة تلك الإجراءات باستفاضة وخرج بالآتي : أدان المجتمعون صدور القرار دون التنسيق مع السلطة المحلية والقيادة المحلية في المديرية واحال قرار تغيرر مدير مكتب التربية في المديرية الاستاذ فهد عبدالقادر إلى الشؤون القانونية في المحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي المضاربة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت