أخبار محلية / الأمناء نت

الدكتور محمد حمود قاسم يلتقي ممثلي منظمة الطفولة "اليونسيف" في العاصمة عدن

الدكتور محمد حمود قاسم يلتقي ممثلي منظمة الطفولة "اليونسيف" في العاصمة عدن

الاحد 04 سبتمبر 2022 - الساعة:22:37:48 (عدن/الامناء نت/خاص:)

عقد اجتماع في مكتب الشؤون الاجتماعية في عدن شمل د/محمد حمود قاسم المدير العام والاخوة ممثلي منظمة الطفولة اليونسيف الاستاذ احمد عبدالدائم والاستاذ مجيب سلطان وعن ادارة الدفاع الاجتماعي في المكتب الاستاذة ام الخير وعقد الاجتماع بحضور الاختصاصيين الاجتماعيين للمساحات الامنة للاطفال المشرفين على نشاط ادارة الحالة في مديريات العاصمة عدن في المساحات الامنة للاطفال بدعم وتمويل منظمة اليونسيف واشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عدن.

وناقش المجتمعون السبل الكفيلة لاستمرارية توفير المساحات الامنة للاطفال. وحماية الطفل وضمان حمايته من المؤثرات السلبية والقاهرة التي افرزتها ظروف الحرب وتبعاتها الاقتصادية والاجتماعية...التي ارهقت الاسر ماديا واجتماعيا ودفعت بالاطفال إلى العمالة المبكرة وترك المقاعد الدراسية في المدرسة.

وثمٓن د.حمود الدعم اللامحدود لمنظمة اليونسيف في العمل على انتشال الاطفال من هذه الظروف الصعبة التي حلت بهم وتوفير المساحات الامنة لهم وتأهيل الاختصاصيين للقيام بدورهم في حماية الأطفال وعودتهم الى المدرسة.

ومن ناحيتهم شكر كلا من الاستاذ احمد عبدالدائم والاستاذ مجيب سلطان  الجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب الشؤون الاجتماعية م/عدن  واداة الدفاع الاجتماعي وادارة الحالة والاخصائيين الاجتماعيين في سبيل انجاح المهام المناطة بالجميع وهي حماية الاطفال وتوفير البيئة المناسبة لاستقرارهم وممارسة حياتهم بالشكل الطبيعي كاي طفل من حقة العيش بسلام وامان...

واثمر الاجتماع عن استعداد منظمة اليونسيف الى تبني وزيادة المشاريع الخاصة بحماية الطفل لما لمسه ممثلوا المنظمة من تجاوب واهتمام من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية بالعاصمة عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدكتور محمد حمود قاسم يلتقي ممثلي منظمة الطفولة "اليونسيف" في العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت