أخبار محلية / عدن لنج

مخطط الاحتلال اليمني لعرقلة تحرير المهرة من الإرهاب

تتوجه الأنظار صوب محافظة المهرة، أين تمارسه قوى الاحتلال اليمني تهديدات ضد الجنوب، في محاولة لفتح جبهة جديدة من المواجهات.

مصادر سياسية وإعلامية، كشفت أن السلطة المحلية في محافظة المهرة تتأهب لفرض كلمتها القوة الطاغية على محافظة المهرة.

هذه الاستعدادات تمثل ردا على أي تحركات قد تخوضها القوات المسلحة الجنوبية في الفترة المقبلة، سعيا لتحقيق الأمن والاستقرار في المهرة في ظل التهديدات المستعرة التي تشكلها المليشيات الإخوانية.

وعقد محافظ المهرة المدعو محمد علي ياسر، وقائد ما يعرف باللواء 137 المدعو محمد القاضي، اجتماعا سريا تم خلاله مناقشة تلك المخططات.

وتنتشر عناصر المليشيات الإرهابية في مناطق تهريب الأسلحة والمخدرات وتمويل المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية لتنفيذ عمليات اغتيالات وتفجيرات في المحافظة.

بحسب المصادر، فقد أعلنت تلك العناصر حالة استنفار عسكري، في مؤشر للوقوف ضد القوات الجنوبية الساعية لفرض الاستقرار في كل أنحاء الوطن.

وشوهدت على مدار الأيام القليلة الماضية، سيارات معززة بإرهابيين جاءوا من محافظة مأرب لتنفيذ عمليات اغتيالات وتفجيرات تطال قيادات أمنية وعسكرية وشخصيات جنوبية مناهضة لتواجد قوات الاحتلال اليمني في المحافظة.

 

مخطط الاحتلال اليمني ينذر بمرحلة شديدة الخطورة، فيما يخص إقدام تلك المليشيات على إشهار سلاح الإرهاب بما يفتح الباب أمام عديد السيناريوهات التي تشهدها الأوضاع في الجنوب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مخطط الاحتلال اليمني لعرقلة تحرير المهرة من الإرهاب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج