الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الرئيس الزبيدي يطّلع مع رئيس هيئة الطيران على أوضاع المطارات في المناطق المحررة

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مكتبه بالعاصمة عدن مساء أمس الأحد، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد في العاصمة عدن.

واطّلع الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء، من الكابتن بن نهيد على أوضاع هيئة الطيران المدني والمطارات في المناطق المحررة والمراحل التي قطعتها الهيئة منذ صدور قرار نقلها وتأسيسها في العاصمة عدن، وإعادة تأهيلها وتشغيلها لكافة المطارات وجاهزيتها في خدمة المواطنين في جميع المحافظات، إضافة إلى المشاريع التي تم افتتاحها مؤخرا، وكذا المُزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وأثنى الرئيس الزُبيدي على ما تم إنجازه من قبل قيادة الهيئة، وسعيها المتواصل للارتقاء بخدمات النقل الجوي في البلاد، مشددا على ضرورة مواصلة الجهود في تجهيز كافة المطارات والارتقاء بخدماتها بما يتواكب مع حركة زيادة الطلب على حركة الطيران في بلادنا والمنطقة.

ومن جانبه أكد الكابتن بن نهيد، السعي المتواصل والدؤوب على إدخال شركات طيران جديدة ولمختلف الوجهات والتسهيلات المقدمة في هذا الجانب لتنشيط الحركة الاقتصادية والتنموية في البلاد، مثمنا الحرص المتواصل للرئيس الزُبيدي، والدور الكبير لوزارة النقل في دعم جهود الهيئة خلال المرحلة الراهنة لتحقيق أهدافها وتنفيذ خططها.

حضر الاجتماع كلٌ من المهندس محمد ناشر وكيل الهيئة العامة للطيران، والمهندس يحيى الكاف مدير عام التخطيط الفني والمشاريع في الهيئة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزبيدي يطّلع مع رئيس هيئة الطيران على أوضاع المطارات في المناطق المحررة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي