أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

لجنة زواج التكافل الاجتماعي بمنطقة القرية في تريم حضرموت تكرم نائب الأمين العام

استقبل الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن، لجنة زواج التكافل الاجتماعي بمنطقة القرية من مديرية تريم في محافظة حضرموت برئاسة الأستاذ علي مزروع بامزروع، رئيس اللجنة.

وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ عاد محمد علي هيثم رئيس دائرة الشئون الاجتماعية، استمع الأستاذ فضل الجعدي الى شرح عن نشاطات لجنة زواج التكافل الاجتماعي ودورها في مساعدة الشباب عبر تسهيل عملية الزواج للمتعسرين اسهاما منها في تعزيز التماسك الاجتماعي.

واكد نائب الأمين العام في اللقاء على أهمية اعمال الخير التي من شأنها تعزيز التكافل الاجتماعي بين الناس، مشيداً بالدور الذي قامت به لجنة زواج التكافل الاجتماعي بمنطقة القرية في تريم حضرموت في تعزيز الترابط والتكافل والتعاون وذلك في إطار الزواج الجماعي الذي نظمته مؤخراً في مديرية تريم بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وبرعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وعبرت لجنة التكافل الاجتماعي في منطقة القرية عن سعادتها بلقاء نائب الأمين العام، مقدمة الشكر لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على حرصها لتسهيل جهود عمل الخير للمحتاجين وتعزيز أواصر المحبة والتعاون والاخاء بين أبناء الوطن.

هذا وقد قامت لجنة زواج التكافل الاجتماعي بمنطقة القرية في مديرية تريم في محافظة حضرموت بتكريم الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام تقديراً لدعم المجلس الانتقالي الجنوبي لإنجاح إقامة قامة الزواج الجماعي الذي أقيم مؤخراً في تريم ولجهوده وبصماته الخيرية في مختلف المجالات الإنسانية.

6315dd3398d46.jpeg
6315dd3e113d8.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لجنة زواج التكافل الاجتماعي بمنطقة القرية في تريم حضرموت تكرم نائب الأمين العام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي