الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

تحت شعار "فزعتكم مرضانا بحاجتكم" صندوق صحة مهري يطلق مناشده للمجتمع المهري.

في ضل الضروف الراهنه التي تمر بها البلاد من غلاء معيشي و ارتفاع في الاسعار و قلة حيلة شريحة المرضى من العلاج و من اجل التخفيف عن معاناتهم و اسنادهم بما تجود به انفس اصحاب الايادي البيضاء و فاعلي الخير من البذل و العطاء.  

اطلق صندوق صحة مهري بمحافظة المهرة مناشدة عاجله تحت شعار "فزعتكم مرضانا بحاجتكم" الى جميع قبائل المهرة و رجال المال و الاعمال و المؤسسات الخيرية و فاعلي الخير من ابناء محافظة المهرة في الداخل و الخارج. 

و ذلك للدعم و المساهمة في انجاح اعمال الصندوق الخيرية المتمثله في اعانة و مساعدة المرضى من ابناء المهرة في الداخل و الخارج، بتوفير المبالغ الماليه للإعانة للحالات التي يساعدها الصندوق من ذوي الامراض المزمنة و المستعصية و غيرها من الحالات المرضية من ابناء المحافظة في الداخل و الخارج، و التي يتوجب الوقوف الى جانبها و مساعدتها.  

كما دعت ايضاً ادارة صندوق مهري في منشادتها الى المشاركة في السهم الخيري للصندوق و كذا التسجيل الطوعي للمساهمة في دعم الصندوق لإنجاح اهدافه و برامجه الخيرية الصحية لأبناء المحافظة والذي تأسس من اجلهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحت شعار "فزعتكم مرضانا بحاجتكم" صندوق صحة مهري يطلق مناشده للمجتمع المهري. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث