الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

عدن،، نقابة المعلمين الجنوبيين تعلن مواصلة الإضراب وتصدر بلاغا هاما لكافة التربويين

عدن الان/ خاص:


أعلنت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، اليوم الأثنين، مواصلة الإضراب المفتوح لكافة المعلمين والمعلمات عن العمل حتى الإستجابة لمطالبهم المشروعة وتمكينهم من حقوقهم المكتسبة.

وأكدت النقابة في بلاغ صحفي تلقاه موقع "عدن الان" الأخباري عدم صحة المنشورات التي تدعي إنهاء الإضراب، موضحة بأن جهات مشبوهة قد قامت بترويج بيان مزيف ومنشورات كاذبة تدعي تعليق الإضراب، وذلك بمحاولة رخيصة للإلتفاف على المطالب والحقوق المستحقة للمعلمين والتربويين.

وفيما يلي ينشر موقع (عدن الان) الأخباري نص البلاغ الصحفي الصادر عن اجتماع النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين ونقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في العاصمة عدن المنعقد صباح اليوم الأثنين:

وقفت النقابة العامة في اجتماعها المنعقد اليوم امام جملة من القضايا الحقوقية والتعليمية وتقييم سير الاضراب في مختلف محافظات الجنوب.
وحيت النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين مشاعل التربية والتعليم في جنوبنا الحبيب على صمودهم الاسطوري في تنظيم عملية الاضراب في عموم المحافظات.
وهنا نؤكد بان اضرابنا مستمر، وأن قيادة النقابة العامة ونقابة العاصمة عدن يؤكدان بأن ماتم تسريبه وتداوله عبر الإعلام ووسائل التواصل االاجتماعي من بيان كاذب وكيدي باسم نقابة العاصمة عدن، هو بيان كاذب لا أساس له من الصحة.
ونؤكد بأن الاضراب مستمر حتى نيل المطالب، ولن يكون هنالك رفع للاضراب الا ببيان رسمي صادر من النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين.
كما نؤكد أن أيدينا ممدودة لجميع الأطراف والقوى من أجل الحوار لوضع معالجات حقيقية لتمكين المعلمين من حقوقهم.
ونسال الله التوفيق للجميع.

الأستاذ/ عبدالمجيد القاضي
الناطق الرسمي للنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن،، نقابة المعلمين الجنوبيين تعلن مواصلة الإضراب وتصدر بلاغا هاما لكافة التربويين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن