الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

عدن،، الشوبجي يناقش ترتيبات تنفيذ مشروع تدريب ودعم الصيادين في البريقة

عدن الان/ محمد القادري:

 

ناقش اجتماع عقد اليوم الأثنين، في مبنى السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن، ضم مدير عام المديرية، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة، عبدالله منصور بن سفاع، الترتيبات في تنفيذ مشروع دعم المستفيدين في مجال التنمية، الممول من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.


وفي الإجتماع، الذي حضره مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمديرية، الخضر عبدالكريم، استعرض منسق منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، منذر محمد عباس، إلى برامج وأنشطة المشروع، والذي يتضمن تدريب ودعم الصيادين بمنطقة فقم والمناطق الساحلية المجاورة لها بمديرية البريقة، مشيراً إلى أن المشروع سيستهدف تأهيل "70" صياداً ب "8" مدربين.


وأكد مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، أهمية تنفيذ هذا المشروع في تدريب ودعم الصيادين من خلال إقامة مثل هذه الدورات التخصصية، لافتاً إلى أهمية هذا القطاع الإنتاجي الذي يعتمد عليه قطاع واسع من سكان مديرية البريقة من المشتغلين في قطاع الأسماك.


وخلال الإجتماع، أشاد مديرا عام مديرية البريقة، ومكتب التعليم الفني والمهني بعدن، الدكتور صلاح الشوبجي، وعبدالله بن سفاع، بدور منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية على تنفيذ هذا المشروع الذي سيكون له الآثر الإيجابي والفاعل تجاه شريحة الصيادين، مبدئيين استعدادهما على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لعمل المنظمة لما من شأنه تنفيذ المشروع وانجازه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن،، الشوبجي يناقش ترتيبات تنفيذ مشروع تدريب ودعم الصيادين في البريقة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن