الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي قيادة الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي قيادة الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب

الاثنين 05 سبتمبر 2022 - الساعة:20:05:29 (حضرموت/الامناء/خاص:)

التقى العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب عمر سالم قمبيت.

وناقش اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة علي صالح الهميمي، والأمين العام للاتحاد أدهم جواد عبدالله، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، التحضيرات لعقد الاجتماع الدوري الثاني للمكتب، التي ستحتضنه مدينة المكلا.

وحث المحمدي قيادة الاتحاد البحث عن أسباب ارتفاع أسعار الأسماك في السوق المحلية، ورفع توصيات ومقترحات لإيجاد حلول لهذه المشكلة، مؤكداً اهتمام المجلس الانتقالي بتفعيل دور الاتحاد، وتمكينه من أداء وظيفته في خدمة الصيادين وتلمس همومهم واحتياجاتهم، والمساهمة في تنظيم عملية الاصطياد، والمحافظة على الثروة السمكية..

وأشارت قيادة الاتحاد إلى أن دورتهم الثانية ستقف أمام التحديات الراهنة التي يواجهها الاتحاد وخطة عمله للمرحلة القادمة.

الجدير بالذكر أن الدورة ستعقد يوم الأربعاء المقبل برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، تحت شعار "من أجل تطوير العمل الإداري المؤسسي" .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي قيادة الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت