أخبار محلية / عدن الآن

فضيلة القاضي محمد الجنيدي يتسلم مهام رئاسة محكمة إستئناف عدن

عدن الان/ محمد فضل مرشد:

 

تسلم فضيلة القاضي محمد محمود الجنيدي، يوم أمس، مهام رئاسة محكمة إستئناف العاصمة عدن.

وأُقيمت صباح يوم الأحد مراسم التسليم والإستلام بين فضيلة القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي رئيس محكمة إستئناف عدن السابق، وبين  فضيلة القاضي محمد محمود الجنيدي رئيس محكمة إستئناف م/عدن الجديد، وذلك بحضور فضيلة القاضي سهل محمد حمزه نائب رئيس المحكمة العليا ورؤساء الشعب والقضاة في محاكم المحافظة ومدير عام محكمة الإستئناف القاضي عمر الشيباني ورئيس نقابة الموظفين الأستاذ سقاف المحضار وعدد من رؤوساء الأقسام و الموظفين في المحكمة، وقد تبادلا خلال حفل التسليم والإستلام الكلمات المعبرة والطيبة بينهما.

 

وعقب إجراءات التسليم والإستلام، قام فضيلة القاضي محمد محمود الجنيدي، رئيس محكمة إستئناف عدن، وبلفته كريمة بتكريم سلفه فضيلة القاضي فهيم الحضرمي بدرع تكريمي نظير جهوده وتفانيه في تعزيز دور السلطة القضائية خلال فترة عمله السابق.

 

ويعد فضيلة القاضي محمد محمود الجنيدي واحدا من أكفأ القضاة، وسبق أن تقلد مناصب قضائية هامة، وأسهم بفاعلية من خلال المهام التي تولاها في تعزيز سلطة القضاء والقانون، ومشهود له بالنزاهة والحرص على تحقيق العدالة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فضيلة القاضي محمد الجنيدي يتسلم مهام رئاسة محكمة إستئناف عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن