أخبار محلية / عدن الحدث

لمروق والذيب يتفقدان سير الامتحانات النهائية في معهد مقلم للعلوم الصحية بشبوة

شبوة.. خاص

   تفقد وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب اليوم ومعهما عميد معهد الدكتور مقلم العالي للعلوم الصحية بالمحافظة الدكتور سامي الحاج سير الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2022/2021م بالمعهد والتي دشنت يوم أمس ويتقدم لها خمسمائة واثنا عشر طالب وطالبة موزعين على ثلاثة مستويات دراسية في تخصصات مساعد طبيب وفني مختبر وقابلات مجتمع  .

   وخلال تجوالهما في القاعات المخصصة لهذه العملية الامتحانية اطلع الدكتور لمروق والدكتور الذيب على التجهيزات والترتيبات التي اتخذت من قبل إدارة المعهد لضمان سير الامتحانات بصورة جيدة وبكل سهولة ويسر ودون أي معوقات أو مشاكل ، واستمعا إلى أراء وملاحظات الطلاب حولها  .

   وتمنيا للطلاب التوفيق والنجاح في أداء هذه العملية الامتحانية ، مشيدان بالدور الذي يقوم به معهد الدكتور مقلم العالي للعلوم الصحية في توفير إحتياج المحافظة من الكوادر الصحية الوسطية في العديد من التخصصات الطبية ، مؤكدان دعم ورعاية قيادتي المحافظة ومكتب الصحة والسكان للمعهد حتى يتمكن من القيام بدوره المنشود في خدمة المحافظة وتوفير إحتياج مرافقها الصحية العلاجية من الكوادر الطبية الوسطية  .

   شارك في هذه الفعالية مدير الخدمات الطبية بمكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور محمد الجودعي ومدير إدارة التدريب والتأهيل بالمكتب احمد الشكلية وعدد من المختصين  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لمروق والذيب يتفقدان سير الامتحانات النهائية في معهد مقلم للعلوم الصحية بشبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث