أخبار محلية / عدن الحدث

بنك القطيبي الإسلامي يوقع اتفاقية تمويل بالتقسيط مع ديوان عام العاصمة عدن

عدن.. خاص

وقع وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم الأثنين عقد اتفاق تمويل بالتقسيط مع المدير العام التنفيذي لبنك القطيبي الإسلامي الشيخ عبد السلام الوردي، وذلك لتقديم تمويلات وتسهيلات لموظفي ديوان عام العاصمة عدن ومكتبها الرئيسي وفقا للبنود والإلتزامات المتفق عليها بين الطرفين.

وأكد الطرفان على أهمية التعاون لتقديم الخدمات والتسهيلات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وغلا الأسعار حيث سيساهم العقد بتقديم تسهيلات للمشاريع الصغيرة وبما لا يتجاوز سقف الاستقطاع 40 بالمائة من صافي الرواتب للموظفين.

ويتطلع بنك القطيبي إلى أن يشمل عقد الاتفاق مختلف القطاعات في السلطة المحلية خلال المرحلة القادمة متمنين نجاح وتحقيق فائدة للموظف خلال المرحلة الأولى الخاصة بديوان المحافظة.

وتأتي أهمية الشراكة مع موظفي ديوان عام محافظة عدن في تنفيذ هذا المشروع انسجاما مع سياسة بنك القطيبي الرامية إلى تنمية موظفي القطاع الحكومي بما يضمن رفع مستوي دخل الأسر وتعزيز الاستقرار الاجتماعي الذي يسعي البنك الي تحقيقه من خلال إسهاماته المتعددة والتي يقوم بها من خلال برنامج التمويل الصغير والأصغر والذي يتيح للأفراد والمؤسسات الاستفادة منها.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية: الأستاذ عبدالفتاح القطيبي، وكيل محافظة عدن، والأستاذ سامي العياشي، مستشار محافظ عدن، الأستاذ أمين السعدي، مدير العلاقات العامة في بنك القطيبي، والأستاذ عبدالرحمن الحوثري، نائب مدير العلاقات العامة، والأستاذ مناف كتبي، نائب مدير العلاقات للشؤون الإدارية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بنك القطيبي الإسلامي يوقع اتفاقية تمويل بالتقسيط مع ديوان عام العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث