أخبار محلية / عدن لنج

الرئيس الزُبيدي يطلع على سير العمل بجهاز الشرطة العسكرية بمحافظة لحج

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الاثنين 05 سبتمبر 2022 09:59 مساءً

1662404325.jpeg

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، اليوم الإثنين، العقيد صبري عبده طاهر مسعود قائد الشرطة العسكرية فرع محافظة لحج.

 

 

 

واستمع الرئيس الزُبيدي، خلال اللقاء الذي حضره اللواء صالح السيد أركان القوات البرية الجنوبية، مدير أمن لحج، إلى شرحٍ موجزٍ عن سير عمل الشرطة العسكرية في محافظة لحج، ومستوى التنسيق العملياتي بين قيادة الشرطة العسكرية، وقيادات الألوية والوحدات العسكرية، والأجهزة الأمنية لتنفيذ المهام المُناطة بها.

 

 

 

وأكد الرئيس الزُبيدي على المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق قيادة وأفراد الشرطة العسكرية لضبط المخالفين في المؤسستين الأمنية والعسكرية وحماية المنشئات الحيوية، مبديا استعداده لتوفير كافة أوجه الدعم لقيادة الشرطة العسكرية للقيام بمهامها بكل كفاءة واقتدار.

 

 

 

ومن جانبه، عبّر قائد الشرطة العسكرية عن عميق شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على جهوده للنهوض بالواقع العسكري والأمني في محافظة لحج، مؤكدا استعداد الشرطة العسكرية وأفرادها لتنفيذ كافة المهام المُوكلة إليها لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يطلع على سير العمل بجهاز الشرطة العسكرية بمحافظة لحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج