أخبار محلية / عدن لنج

مدير عام مديرية خنفر يدشن حملة على المواد المنتهية الصلاحية في المحلات التجارية

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 02:17 صباحاً

1662419800.jpeg

دشن مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية المحامي الأستاذ مازن بالليل اليوسفي يوم الإثنين ٥سبتمبر ٢٠٢٢م الحملة الواسعة على المواد المنتهية الصلاحية في مدن ومناطق المديرية بمعية ومشاركة مكتب التجارة والصناعة في المديرية ممثلاً بالأستاذ سالم هادي السعدي مدير مكتب التجارة والصناعة خنفر وقسم صحة البيئة في مكتب الأشغال العامة والطرق خنفر. 

الحملة يوم الاتنين شملت عدداً من المحلات التجارية في مدينة جعار حيث تم ضبط ومصادرة عدد من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتم تحرير محاضر ضبط ومخالفات.

الاخ المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر قال في تصريح له ان تدشين هذه الحملة من قبل السلطة المحلية في المدير بالإشتراك مع مكتب التجارة والصناعة في المديرية ومكتب الاشغال العامة والطرق ادارة صحة البيئة في المديرية ياتي لما لهذه المواد والبضائع من أضرار على المستهلك والبيئة مضيفاً ان هذه الحملة ستكون مستمرة على المحلات التجارية والأسواق في مدينة جعار وبقية المناطق الأخرى. 

بدوره ثمن الأستاذ سالم هادي السعدي مدير مكتب التجارة والصناعة خنفر دور وجهود واهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحامي مازن اليوسفي مدير عام. مديرية خنفر في هذه الحملة مشيراً أنه تم تحرير محاضر ضبط ومخالفات يوم الإثنين على من تم العثور لديهم مواد منتهية الصلاحية مؤكداً إستمرارية هذه الحملة الهامة بشكل مستمر .

 

 

 

من/ نايف زين

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام مديرية خنفر يدشن حملة على المواد المنتهية الصلاحية في المحلات التجارية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج