أخبار محلية / سبأ نت

٥ر١ مليار ايرادات محافظة لحج خلال النصف الاول من العام الجاري


لحج ــ سبأ نت

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة لحج، اليوم برئاسة المحافظ أحمد تُركي، تقرير الموارد المالية للوحدات الإدارية والمصالح والمؤسسات والهيئات الحكومية بالمحافظة، للفترة من يناير ـ يونيو 2022 م .

وبيَّن التقرير، أن إجمالي الموارد المحلية و العامة و المشتركة للمكاتب الحكومية بلغت 1 مليار و 557 مليون ريال .

وأقر الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي عَوَض الصلاحي، وعدد من وكلاء المحافظة، وضع نظام محاسبي متكامل للمرافق الإيرادية بالمحافظة .

وشدد على ضرورة حل الإشكالات القائمة حالياً بالمجمع السمكي ، بمنطقة رَأس العَارَة بمديرية المَضَارِبَة ورَأس العَارَة ، ومتابعة مركز الإنزال السمكي الحديث للساحل البحري للمحافظة بالمنطقة ، البالغة تكلفته 800 مليون دولار ، لدى وزارة الزراعة و الري و الثروة السمكية .

كما ناقش المكتب تقرير اللجنة الخاصة بإزالة الأبنية على الأراضي الزراعية بمديريتي الحَوطَة و تُبَن بمحافظة لحج .

وشدد التقرير على ضرورة منع صرف أي تراخيص بناء من مكتب الأشغال العامة و الطرق وفرع الهيئة العامة للأراضي و المساحة و التخطيط العمراني بالمحافظة ، وتوقيف أي استحداثات في الأراضي الزراعية و إزالة أي بناء أقيم عليها، ورفع كشوفات المخالفين المعدة من مكتب وزارة الزراعة و الري بمحافظة لحج و جرى تقديمها إلى الجهات الأمنية .


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ٥ر١ مليار ايرادات محافظة لحج خلال النصف الاول من العام الجاري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت