أخبار محلية / عدن الآن

عدن،، المنصورة تدشن العام الدراسي الجديد ونقابة المعلمين تنهي الإضراب

عدن الان/ محمد القادري:

 

أشاد مدير عام مديرية المنصورة في العاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بمستوى اقبال الطلاب والطالبات وانضباط العملية التعليمية بمدارس المديرية، في أول أيام العام الدراسي، اليوم الثلاثاء، عقب رفع إضراب نقابة المعلمين، بعد تدخل وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.


جاء ذلك خلال تدشين مأمور مديرية المنصورو، اليوم الثلاثاء، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية عارف ياسين، العام الدراسي الجديد 2022 - 2023م في عموم مدارس المديرية.

 

وتفقد  الداؤودي، بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة الأستاذ علي علوي السويري، مدارس المديرية، مطلعاً على مستوى حضور الطلبة والمعلمين في مدارس التعليم الأساسي والثانوي ورياض الأطفال، ومدى توفر الاحتياجات والمستلزمات الدراسية في تلك المدارس.


وحث مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي، الطلاب والطالبات على الإستمرار بهذا النشاط والاجتهاد للوصول إلى مستويات افضل تلبي طموحاتهم المستقبلية، باعتبار الدراسة محطة اختبار في حياة كل إنسان، ففيها يحصد ثمار جهده ومذاكراته.


وشدد الداؤودي، على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية نحو الأفضل، بحيث يكون العام الحالي عاماً دراسياً متميزاً بمزيد من التحصيل العلمي.


وفي ذات السياق، التقى مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي، بالهيئات التدريسية في المدارس، مستمعاً إلى همومهم واحتياجاتهم والتحديات التي تواجههم.


وأكد الداؤودي، بأن قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة تولي قطاع التعليم جل اهتمامها، وذلك في وضع المعالجات لتلك القضايا والعمل على حلها وفقاً للإمكانيات المتاحة لما من شأنه النهوض واستقرار العملية التعليمية في المديرية.


وثمن مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي، الجهود الكبيرة الذي بذلها معالي وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، من أجل فتح المدارس والبدء بالعام الدراسي الجديد في جميع مدارس عدن، وذلك بتعهداته في صرف العلاوات السنوية ل( 10757 ) معلماً، وصرف طبيعة العمل لمعلمي دفعة 2011م ل( 2893 ) معلماً، والتعهد بانتظام صرفها بصورة شهرية من إيرادات السلطة المحلية بالمحافظة.


شارك في التدشين، رئيس مجلس الآباء بمدارس مديرية المنصورة، الشيخ علي عبيد الصلاحي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن،، المنصورة تدشن العام الدراسي الجديد ونقابة المعلمين تنهي الإضراب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن