الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

قائد قوات العاصفة ينعي استشهاد العميد الشوحطي وكوكبة من أبطال القوات الجنوبية بأبين.

عدن.. خاص

نعى العميد أوسان فضل العنشلي قائد قوات العاصفة استشهاد القائد العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد أثر استهدافه من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة يافع .

كما نعى العميد أوسان العنشلي شهداء العملية الإرهابية التي طالت أبطال القوات الجنوبية في الخط الدولي بمديرية أحور بمحافظة أبين وهم يؤدون واجبهم الوطني.

نص بيان النعي:

لقد شهد اليوم جنوبنا الحبيب أحداث مؤلمة كانت الأولى استشهاد كوكبة من أبطال القوات الجنوبية في الخط الدولي بمحافظة أبين أثناء تصديهم لهجوم شنته العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة ، والحدث المؤلم الآخر استشهاد العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم وإسناد في جبهة الحد بيافع أثر استهدافه من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية وهو يؤدي واجبه الوطني للدفاع عن الأرض والعرض.

لقد كانت الخسارة كبيرة ومؤلمة على الجميع فقد خسر الجنوب قائد عسكري ورجل مقدام ومناضل جسور العميد هدار الشوحطي وكوكبة من ابطال القوات المسلحة الجنوبية بينهم القائد أبو شائع أثر هجوم إرهابي في مديرية أحور محافظة أبين.

 هذه الخسارة كبيرة التي ادمت قلوبنا قبل اعيننا  ولكنها تزيدنا أضراراً وعزيمة وثبات وقوة  للقضاء على تلك المليشيات الحوثية الإرهابية المارقة وكذلك العناصر الإرهابية واجتثاثها من جذورها.

نسال الله ان يتغمد الشهيد القائد هدار الشوحطي وكافة الشهداء من أبطال القوات المسلحة الجنوبية وأن يسكنهم فسيح جناته وان يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

الآسيف / 

عميد/ أوسان فضل العنشلي

قائد قوات العاصفة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد قوات العاصفة ينعي استشهاد العميد الشوحطي وكوكبة من أبطال القوات الجنوبية بأبين. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث