أخبار محلية / عدن لنج

الشركة الوطنية للأسمنت تدشن توزيع الحقيبة المدرسية على أطفال وطلاب ذوي الاعاقة بلحج

 

 

دشنت الشركة الوطنية للأسمنت بمحافظة لحج صباح اليوم بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بحوطة لحج الاستاذ عبدالله شمل توزيع الحقيبة المدرسية على أطفال وطلاب ذوي الإعاقة بالمحافظة .

 

حيث تم اليوم استهداف كل من أطفال وطلاب جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم ومدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بتوزيع الحقيبة المدرسية مع مستلزمات دراسية ، بينما تم استهداف الطلاب المكفوفين يوم امس الاثنين .

 

الاستاذ عبد المولى البهلول المشرف الاجتماعي والمسئول عن البرامج الاجتماعية بمصنع الاسمنت : أوضح بأن الشركة تولي ذوي الاعاقة اهمية قصوى كون هذه الفئة تحتاج للدعم لما يمرون به من صعوبات كما أننا نؤمن بقدراتهم ونعول عليهم مستقبلا كونهم من ذوي الهمم والدعم لهم يعطي حافز إيجابي لإبراز دورهم بالمجتمع .

 

من جانب آخر مدير التربية الشاملة بلحج الاستاذ وليد الهارون تقدم بالشكر للشركة الوطنية للأسمنت لما تقدمه من دعم لفئة ذوي الاعاقة والذي تجسد اليوم بمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك بشكل عام لكافة المدارس بلحج .

 

مشيرا بأننا نتطلع للمزيد من التدخل الداعم لهذه الفئة في كافة الأنشطة والبرامج ، ونحن كمكتب خاص بالتربية الشاملة سنعمل على إعداد خطة احتياج تساهم في تعزيز العملية التعليمية مع تمنياتنا بالاستمرار في دعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة .

 

هذا وتدعم الشركة الوطنية للأسمنت سنويا اطفال وطلاب ذوي الاعاقة بلحج بالحقيبة المدرسية كما أنها تقدم عدة مساعدات لهذه الفئة ، كما أن لها لمسات واضحة في دعم المجال الرياضي لشباب المحافظة ومدارسها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشركة الوطنية للأسمنت تدشن توزيع الحقيبة المدرسية على أطفال وطلاب ذوي الاعاقة بلحج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج