الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

بدعم من مركز الملك سلمان.. مركز الأطراف الصناعية في تعز يقدم خدماته الطبية لـ 551 مستفيدًا

أخبار محلية

عدن لنج/ متابعات الأربعاء 07 سبتمبر 2022 03:54 مساءً

1662555250.jpeg

يستمر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بدعم وتمويل مشاريع الأطراف الصناعية في عموم اليمن عبر الشريك المنفذ: الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث-الأمين من خلال توطين وتجويد خدمات الأطراف الصناعية والتأهيل ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة بانخراطهم في الحياة الاجتماعية والمحافظة على استمرار أدائهم ضمن المجتمع، وتطوير قدرات العاملين بمركز الأطراف الصناعية بأحدث العلوم الطبية والتقنيات الحديثة.

 

بينما يستمر مشروع الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظة تعز بتقديم خدماته المجانية للمرضى ومصابي الحروب والمبتورين، حيث استقبل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل - تعز في شهر أغسطس) 551 (مستفيد، حصلوا على) 1613 (خدمة، بلغت نسبة الذكور) 66 % (نسبة الإناث) 34 % (وحيث شكلت نسبة النازحين) 2 %( والمقيمين) 98 %( من إجمالي المستفيدين.

 

وبلغ عدد المستفيدين من قسم الأطراف) 250 (مستفيد استفادوا من خدمات قسم الأطراف وقسم التأهيل الفني، بينما حصل) 301 (مستفيد في قسم العلاج الطبيعي على خدمات العلاج الفيزيائي والتأهيل البدني والاستشارات التخصصية.

 

وقد زار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة تعز الدكتور راجح المليكي مركز الأطراف الصناعية و إعادة التأهيل المدعوم من مركز الملك سلمان وأشاد بجودة الخدمات و بجهود الكادر في توفير الرعاية الصحية اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة و لاسيما مرضى البتر  ، وقدم الشكر لجهود المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان في دعم القطاع الصحي في اليمن عموما و خاصة محافظة تعز.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم من مركز الملك سلمان.. مركز الأطراف الصناعية في تعز يقدم خدماته الطبية لـ 551 مستفيدًا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج