أخبار محلية / الأمين برس

اللواء بن بريك يطلع من الجبواني على مستجدات الأوضاع في محافظة شبوة

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، العميد علي أحمد الجبواني، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة.

وناقش اللقاء الذي ضم المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية مستجدات الأوضاع في محافظة شبوة خاصة بعد الانتصارات التي تحققت ضد القوى الموالية للإخوان التي عمدت إلى زعزعة الامن والاستقرار وإثارة الفتنة واقلاق أمن وسكينة المواطنين الأبرياء.
واستمع اللواء بن بربك من الجبواني لشرح عن نشاط الهيئة التنفيذية في محافظة شبوة وخطة عملها للمرحلة القادمة.

 وأشاد اللواء بن بريك، بكل الجهود التي تبذل على كافة الأصعدة من قبل الهيئة التنفيذية في شبوة لتوحيد الصف والكلمة وجمل الشمل بين أبناء المحافظة بمختلف توجهاتهم.
 مؤكداً أن شبوة تحظى باهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
حضر اللقاء، الأخ فادي حسن باعوم، رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري وسالم صالح مزاحف، رئيس دائرة الشهداء والجرحى في مديرية نصاب في محافظة شبوة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يطلع من الجبواني على مستجدات الأوضاع في محافظة شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس