الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي مجموعة مشاورات عدن

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد نائب رئيس الفريق، اليوم الأربعاء، بالعاصمة عدن، مجموعة مشاورات عدن.

وخلال اللقاء قدم فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي شرحاً حول الحوار الوطني الجنوبي ونشاطاته في الداخل والخارج والمهام المتوخاة من تشكيله واهمها السعي لتوافق جنوبي من اجل نبذ العنف وإعلاء شأن الحوار وتحكيم العقل والعمل المشترك من اجل استعادة السيادة الوطنية الجنوب وبناء دولة الجنوب كاملة السيادة.

وفي اللقاء قدمت الاستاذة رضية شمشير مسير المجموعة لمحة عن اهمية وجود هذه المجموعة التي اسميت" مشاورات عدن" لتتمكن من دعم كافة الاطراف الفاعلة باتجاه توفير الامن والاستقرار لعدن والمحافظات الجنوبية 

وجرى خلال اللقاء طرح العديد من المواضيع في سبيل تعزيز دور الحوار كمبدأ أساسي، مؤكدين على أهمية المساهمة المجتمعية في بناء مستقبل الجنوب.

شارك في اللقاء الدكتورة جاكلين منصور البطاني عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي مجموعة مشاورات عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس