الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

أحمد الصالح: هجوم أحور الإرهابي عمل ممنهج يتماشى مع خطاب وتوجه الحوثيين

أكد السياسي الجنوبي احمد الصالح ان هجوم احور الارهابي يتماشى مع خطاب وتوجه الحوثيين "في اشارة الى التنسيق بين الحوثيين والإخوان لاستهداف القوات الجنوبية.

 

واشار صالح الى ان ماحدث خلال هذا الهجوم الارهابي يأتي امتدادا لعمل ممنهج لقوى سياسية تستخدم القاعدة وداعش غطاء لتنفيذ مخططاتها الخبيثة.

 

وكتب صالح في تغريدة على موقع "تويتر" : ماحدث اليوم من هجوم ارهابي في احور هو امتداد لعمل ممنهج ومدعوم يتماشى مع توجه وخطاب الحوثي وقوى سياسية اخرى، القاعده وداعش مظلة وغطاء لتلك القوى.

 

واضاف : تعازينا الحارة لشعبنا ولكل اسر الشهداء الأبرار وسننتصر على تلك القوى الظلامية مهما حصل ونحن على ثقة بذلك ولا تراجع عن مكافحة الارهاب.

 

وكانت القوات الجنوبية قد تعرضت لهجوم ارهابي غادر صباح امس الثلاثاء سقط على اثرة 20 شهيدا فيما تمكنت القوات الجنوبية من قتل سبعة من منفذي الهجوم واسر عدد اخر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أحمد الصالح: هجوم أحور الإرهابي عمل ممنهج يتماشى مع خطاب وتوجه الحوثيين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس