أخبار محلية / عدن الحدث

قيادات في انتقالي شبوة تشارك في تشييع فقيد شبوة والجنوب المناضل الكبير مبارك باراس

شبوة.. خاص

شيعت جموع حاشدة من أبناء محافظة شبوة جثمان  فقيد شبوة والجنوب المناضل البارز مبارك صالح الدويل باراس وذلك بمقبرة قرية السدية بمديرية الصعيد .

وكان في مقدمة الحضور كلا من الاستاذ عبدالله المركدة مدير الادارة السياسية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والاستاذ مهدي الخليفي مدير الادارة الجماهيرية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والاخ عبدالعزيز لكسر نائب مدير الادارة الاقتصادية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والاخ خالد عطيف نائب مدير إدارة الشباب والطلاب والدكتور سالم احمد المرزقي مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية وعددا من قيادات واعضاء المجلس الانتقالي.

 

وتقدمت القيادات الانتقالية بالتعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأقاربه وآل الدويل ، متذكرين مناقب الفقيد ونضاله في الحركة الوطنية الجنوبية باعتباره أحد القيادات المؤسسة للحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .

ومن جانبهم عبر  آل الدويل عن شكرهم وتقديرهم  لقيادات المجلس الانتقالي و الشخصيات السياسية والاجتماعية والقبلية والمواطنين على مشاركتهم في تشييع الفقيد ، سائلين الله أن لايريهم مكروها في عزيز عليهم ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادات في انتقالي شبوة تشارك في تشييع فقيد شبوة والجنوب المناضل الكبير مبارك باراس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث