الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

تحركات شعبية في المهرة تؤكد اصرار الجنوب في القضاء على الارهاب #الجنوب_كله_حزام_امني

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 08 سبتمبر 2022 10:27 صباحاً

1662621999.jpeg

 

 

في إطار مواصلة التحركات الشعبية الآخذة في التصاعد للمطالبة بإزاحة وإخراج المليشيات الإخوانية من المحافظة، احتشد المواطنون في منطقة عتاب بمديرية سيحوت الواقعة في محافظة المهرة، للمطالبة برحيل مليشيا الإخوان الإرهابية، وعبرت الحشود الجماهيرية عن إصرارها على تمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤون محافظتهم عسكريا وأمنيا واقتصاديا واجتماعيا.

 

يأتي ذلك بعدما كانت قد شهدت المحافظة وتحديدا مديرية سيحوت أمس الثلاثاء، مهرجانا جماهيريا حاشدا شارك فيها الآلاف من أبناء مديريتي سيحوت والمسيلة وذلك للمطالبة برحيل القوات الإخوانية من المحافظة وتمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤون محافظتهم.

 

وحرص المحتشدون، على توجيه رسائل وطنية مهمة، بتأكيدهم الوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، كما عبر المواطنون عن مطالبهم المتمثلة في تمكين أبناء محافظة المهرة من إدارة شؤون محافظتهم في المجال العسكري والأمني ورفض أي تعيينات من خارج المحافظة.

 

تزايد حجم الغضب الشعبي من وجود الميليشيا الإخوانية في الجنوب هي تطور مهم جدا كونه يزيد التأكيد على إصرار الجنوب على لفظ قوى الاحتلال بشكل كامل، ومن الأهمية بمكان توسيع دائرة الزخم في النضال الجنوبي ليشمل أيضا محافظة المهرة، باعتبار أن هذا الأمر يحمل رسالة تأكيد بأن الجنوب عازم على استعادة أراضيه بكل شبر منها، وهي الاستراتيجية التي يعمل من أجلها المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس الزُبيدي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تحركات شعبية في المهرة تؤكد اصرار الجنوب في القضاء على الارهاب #الجنوب_كله_حزام_امني في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج