أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

اللواء بن بريك يلتقي رئيسة مؤتمر المرأة للسلام

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، الأخت رشا بن هامل، رئيس مؤتمر المرأة للسلام والأعضاء المرافقات لها.

وفي اللقاء، قدمت الأخت مدينة عدلان، الأمين العام للمؤتمر، شرحاً مختصراً حول فكرة مؤتمر المرأة للسلام والأهداف التي يسعى إلى تحقيقها على مستوى الجنوب بشكل عام، مؤكدة أن قيادة المؤتمر تعمل بجهود ذاتية وغير منحازة لأي طرف من أطراف الصراع والنزاع المتواجدة على الأرض، لغرض تحقيق الهدف الذي يسعى إليه الجميع وهو نشر السلام في كل ربوع الجنوب".

 وأشاد اللواء أحمد سعيد خلال اللقاء، بأهداف المؤتمر وما يسعى إليه في تحقيق السلام.

حضر اللقاء، الدكتورة سلمى بازريع، نائب رئيس لجنة الصحة في الجمعية الوطنية والدكتورة دعاء سالم باوزير، رئيس إدارة المرأة والطفل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، عضو اللجنة التحضيرية في المؤتمر ونجاة سعيد الجوهي، رئيس لجنة التنظيم في مؤتمر المرأة للسلام.

6319e717ef89a.jpeg
6319e71fbca7f.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يلتقي رئيسة مؤتمر المرأة للسلام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي