الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

انتقالي كرش يعقد الإجتماع التأسيسي لقطاع المرأة والطفل في مناطق علصان وذر والقيفي

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الخميس 08 سبتمبر 2022 07:50 مساءً

1662655842.jpeg

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/كرش عقدت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية اجتماعها التأسيسي الأول للمركز (ب) والذي يضم مناطق ذر وعلصان والقيفي.

 

وفي مستهل الإجتماع الذي عقد اليوم الخميس بمبنى مدرسة السلام بمدينة العند م/تبن رحبت الأخت وحيده عبدالرب علي محمد نائب مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية إنتقالي كرش بالأخ رئيس واعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية مثمنةً حضور الأخوات الأعضاء من مختلف المناطق النائية والبعيدة في مركز (ب) متمنيةً للجميع التوفيق والسداد.

 

من جانبه أشار الأستاذ هارون مقبل الصُّمّه الحميدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في كلمة بأن إنعقاد الإجتماع التأسيسي الاول للمراكز المذكورة يأتي لتعزيز دور المرأة في العمل التنظيمي والسياسي والإجتماعي ،ومشاركتها أخيها الرجل في مختلف ميادين العمل والنضال.

 

وخلال الإجتماع وبالتوافق تم تشكيل هيئة مصغّرة للمرأة والطفل مكونة من سبعة عضوات برئيسة ونائبة وعضوات للهيئة المصغرة للمركز (ب) والذي يشمل عدد سبعة مراكز للإنتقالي في مناطق ذر وعلصان والقيفي.

 

حضر الاجتماع جانب من الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي كرش يعقد الإجتماع التأسيسي لقطاع المرأة والطفل في مناطق علصان وذر والقيفي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج