الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي تحالف شباب الأحزاب والمكونات السياسية 

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، خالد عمر العبد، اليوم الخميس، بتحالف شباب الأحزاب والمكونات السياسية بالمحافظة.

ورحب العبد خلال اللقاء بشباب وشابات الأحزاب والمكونات السياسية، مشيرا إلى أهمية دور الشباب في كافة مراحل الثورات التحررية في الجنوب، مؤكداً على أن ماتحقق لشعب الجنوب من إنجازات عظيمة على الأرض، سواء كانت في المجال السياسي أو العسكري، هي مكتسبات على طريق التحرير واستعادة دولة الجنوب.

وأشار العبد إلى أن هذه المكتسبات التي تحققت، كان للشباب دور فاعل، وهي حصيلة جهود الجميع من أبناء هذا الوطن الطامح في استرداد أرضه وهويته، داعياً الشباب إلى التفاعل مع كافة المبادرات الوطنية الجنوبية التي تهدف إلى تعزيز وحدة الصف الجنوبي، وتوسيع القاعدة الشعبية في إطار القاعدة والحاضنة الشعبية في المراكز والاحياء والهيئات السياسية 

هذا واستعرض تحالف شبات وشابات الاحزاب والمكونات السياسية في محافظة ابين أهم المهام والأنشطة المجتمعية التي تم تنفيذها من قبلهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي تحالف شباب الأحزاب والمكونات السياسية  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي