الارشيف / أخبار محلية / الأمين برس

مهرجان نسوي حاشد لمجموعة نساء حضرميات بتريم يُطالب بخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى

ضمن برنامج التصعيد الشعبي الذي دعا إليه شباب الغضب بوادي حضرموت، نفذت مجموعة نساء حضرميات اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 بمدينة تريم مهرجانا خطابيا يطالب بإخراج المنطقة العسكرية الأولى وإحلال قوات النخبة .

 

المهرجان الخطابي الذي تشارك فيه المئات من نساء تريم بمنطقة مشطة مركز حي 30 نوفمبر جاء بهدف إخراج المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت وإحلال قوات النخبة الحضرمية بدلاً عنها وتنفيذ كافة المطالب المشروعة التي يطالب بها أبناء حضرموت.

 

تخلل المهرجان العديد من الكلمات الخطابية التي تطالب بحقوق أبناء حضرموت وكذا معالجة الأوضاع المعيشية والخدمية وتحسين سبل العيش الكريم للمواطنين وتحقيق أعلى مستويات الأمن والاستقرار داخل حضرموت.

 

وقد أصدرت مجموعة نساء حضرميات بيانا سابقا أكدن فيه تأييدهن ومشاركتهن في التصعيد الشعبي من خلال إقامة المسيرات السلمية التي دعا لها شباب الغضب بوادي حضرموت، وتنفيذ مهرجانات خطابية نسوية في العديد من مناطق ومديريات الوادي ضمن خطة برنامج التصعيد الشعبي النسوي حتى نيل المطالب وتحقيق الأهداف المنشودة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مهرجان نسوي حاشد لمجموعة نساء حضرميات بتريم يُطالب بخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس