أخبار محلية / عدن الآن

اليمن الجنوبي: تفاصيل عملية أمنية أوقعت بأخطر عناصر تنظيم القاعدة في حضرموت

عدن الان/ خاص:


تمكنت القوات الأمنية الجنوبية من إلقاء القبض على أحد أخطر عناصر تنظيم القاعدة، وذلك بعملية نوعية تمت في أحد الحواجز الأمنية في محافظة حضرموت الجنوبية.

واعلن أمن محافظة حضرموت فجر اليوم الجمعة عن القبض على عنصر بارز في تنظيم القاعدة، بعد نحو خمسة اشهر من فراره الى جانب 9 سجناء اخرين بعضهم على علاقة بالتنظيم الارهابي من سجن عسكري يقع في منطقة سيئون بمحافظة حضرموت، والتي لاتزال تسيطر عليها قوات تابعة لتنظيم الإخوان (حزب الإصلاح) وترفض تنفيذ الأوامر الصادرة إليها بمغادرة المنطقة والتوجه إلى جبهات القتال مع جماعة الحوثي الانقلابية في اليمن الشمالي.

وقالت بيان أمني تحصل موقع "عدن الان" على نسخة منه ان سلطات الامن في وادي حضرموت القت القبض على "فهد الضمر" احد أخطر عناصر تنظيم القاعدة الفارين من سجن المنطقة العسكرية الأولى في شهر رمضان الماضي. adenalaan.com

وأوضحت البيان الأمني انه تم القبض على الضمر امس في أحد الحواجز الأمنية التي تم نصبها بشكل مفاجئ في وادي حضرموت بعملية أمنية نوعية ناجحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن الجنوبي: تفاصيل عملية أمنية أوقعت بأخطر عناصر تنظيم القاعدة في حضرموت في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن