الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

اختتام اعمال اللقاء التقييمي لأنشطة الترصد التغذوي لمنسقين التغذية

أخبار محلية

عدن لنج / خاص الجمعة 09 سبتمبر 2022 03:08 مساءً

1662725290.jpeg

اختتمت الخميس اعمال اللقاء التقييمي لأنشطة الترصد التغذوي لمنسقين التغذية في المحافظات المحررة ومديرتها اللقاء التقييمي الذي انعقد برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح وبدعم من منظمة الصحة العالمية وبإشراف قطاع الرعاية الصحية الاولية وادارة برنامج التغذية بوزارة الصحة العامة.

حضر اختتام للقاء الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الاولية والدكتور خالد عبدالله زين مستشار وزارة الصحة للشؤون العلمية والدكتورة لطيفة عباس مدير برنامج التغذية في منظمه الصحة العالمية والدكتورة انسجام السقاف مديرة الترصد التغذوي في منظمة الصحة العالمية والدكتور محفوظ مقبل مدير التغذية في الوزارة.

واستعرض اللقاء الذي انعقد عل مدى ثلاثة ايام عدادات من الاوراق التي قدمت في اللقاء وخرج بجملة من التوصيات أهمها التوسع في افتتاح مراكز جديدة في بعض المرافق الصحية وعمل العديد من اللقاءات وورش العمل التي تخدم عمل الترصد التغذوي والتواصل مع المانحين من المنظمات الدولية لدعم برنامج الترصد التغذوي.

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اختتام اعمال اللقاء التقييمي لأنشطة الترصد التغذوي لمنسقين التغذية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج