الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

أتحاد جردان بفوز بشق الأنفس على نهضة خورة في كأس المحافظة للأندية لعام 2022م

. برعاية محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي وتحت شعار ( كلنا شبوة ) وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة  تتواصل بالإثارة والقوة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق بطولة كأس المحافظة للأندية لكرة القدم لعام 2022م بمشاركة 22 ناديا رياضيا .

ومواجهة اليوم الساخنه أستطاع العسل الجرداني بصعوبة بالغة الفوز على أبناء خورة بشق الأنفس بثلاثة أهداف مقابل هدفين بحضور جماهير غفيرة من عشاق كرة القدم امتلأت بهم مدرجات الملعب .

وعلى الرغم من خسارة نهضة خورة للنتيجة إلا أنه كان جيدا ومهاجما في المباراه وخصوصا في الشوط الثاني ونجح الاتحاد في إنهاء الشوط الأول لعبا ونتيجة لصالحه بهدف نجم المباراه القناص هائل سعيد بن سريع .

واستمر الشوط الثاني بنفس الندية والأداء من الفريقين وواصل النهضة ضياع الفرص السهلة بفضل تألق الحارس الجرداني حسام الحمصي ومع د 66 ومن كرة مرتدة تمكن الهداف هائل سعيد بن سريع من تعزيز النتيجة بهدف ثاني وحينها ضغط النهضة بقوة بغية العودة إلى المباراه وتقليص الفارق مما أسفر عن حصوله على اول ضربة جزاء في البطولة نفذها الكابتن اسامه الحيك في شباك حسام الحمصي إلا أن الآتي  استطاع أن يرد سريعا عن طريق الورقه الرابحه يعقوب يوسف الديح الذي أسعد جماهير الاصفر في د 84 وقبل أن تلفظ المباراه أنفاسها الأخيرة حصل النهضة على ضربة جزاء اثر عرقله واضحه في المنطقة المحرمه وتمكن الكابتن اسامه الحيك من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراه بينهما بفوز الاتحاد بصعوبة بالغة 2/3 ويتصدر المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط .

* أدار المباراة حكم ساحة ناجي أبوبكر باهرمز وفي الخطوط أنور أبوبكر قفيل وياسر صالح ثعلب وحكم رابع علي سالم طرموم فيما راقبها إداريا علي محمد الحرملي وفنيا عبدالله محمد سالم  

وعقب المباراه الثالثة في البطولة تحصل مهاجم فريق اتحاد جردان المتألق هائل سعيد بن سريع على جاىزة أفضل لاعب في المباراه والتي تقدر قيمتها ب 10 آلاف ريال ويلعب عصر غدا السبت ضمن إطار المجموعة الثالثة فريق نادي الصمود الصعيد في مقابلة فريق نادي شباب مرخة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أتحاد جردان بفوز بشق الأنفس على نهضة خورة في كأس المحافظة للأندية لعام 2022م في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث