الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

للمشاركة بالحوار الجنوبي.. الجعري يعود إلى عدن استجابة لدعوة الرئيس الزُبيدي

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الجمعة 09 سبتمبر 2022 11:47 مساءً

1662756448.jpeg

وصل الدكتور الخضر محمد ناصر الجعري، رئيس تاج الجنوب العربي، أحد مؤسسي الحراك الجنوبي السلمي إلى العاصمة عدن قادماً من المملكة المتحدة، اليوم الجمعة.

 

وتأتي عودة القيادي الجعري إلى العاصمة عدن، استجابة لجهود الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ودعوته الصادقة للجنوبيين من قيادات ومكونات لتوحيد الصفوف والوقوف صفاً واحداً من أجل تعزيز اللحمة الجنوبية والتقارب من أجل الاستحقاقات القادمة.

 

وعبر نائب الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، وزير الزراعة سالم السقطري، خلال استقباله الجعري على رأس فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي عن سعادته بعودته إلى بلده وعاصمته عدن.

 

وقال الدكتور الجعري بتصريحات صحفية إن هناك مسيرة حوار وطني قد بدأت في الجنوب وستستمر بإذن الله من أجل مواجهة الاستحقاقات السياسية القادمة.

 

وتطلع إلى أن تفضي الحوارات الجارية إلى جمع الشمل ووقف الحرب والنزاعات، مؤكداً أن تاج الجنوب العربي، يُعد أبرز الداعمين لمبادرة الحوار الوطني الجنوبي التي أطلقها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر للمشاركة بالحوار الجنوبي.. الجعري يعود إلى عدن استجابة لدعوة الرئيس الزُبيدي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج