الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

قوى الاحتلال اليمني تشن حربا وجودية في أخر معاقلها بالجنوب

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص السبت 10 سبتمبر 2022 01:23 صباحاً

1662762211.jpeg

شنت قوى الاحتلال اليمنية المتمثلة بالمنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت الخاضعة لسلطة الجنرال علي محسن، الموالي لحزب الإصلاح اليمني، حربا وجودية ضد الجنوبيين المطالبين بخروجها من المحافظة، التي تعد آخر معاقل تلك المليشيات في الجنوب.

 

وتشير التنبؤات الاخيرة إلى أنه كلما ارتفع سقف المطالب الشعبية بإزاحة قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت وإحلال قوات النخبة وتمكين أبناء المحافظة من إدارة شؤون محافظتهم، كلما ارتفع معها ضراوة الحرب التي تخوضها المليشيات الإخوانية في مناطق سيطرتها، مؤكدين أن ذلك يأتي نتاج خسارة تلك المليشيات للكثير من أوراقها.

 

وأوضح سياسيون جنوبيون أن هناك مخاطر أمنية تلاحق مواطني وادي حضرموت جراء الاعتداءات الإرهابية التي تشنها المليشيات الإخوانية الإرهابية، وتُظهر من خلالها وجهها القبيح، مطالبين بضرورة اتخاذ إجراءات استباقية لحماية الجنوبيين من النوايا الخبيثة التي تملكها هذه المليشيات نحو الجنوب.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوى الاحتلال اليمني تشن حربا وجودية في أخر معاقلها بالجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج