أخبار محلية / عدن لنج

عبر قراراته غير الملتزمة.. حيدان يتمرد على الرئاسي ويلعب بالنار

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص السبت 10 سبتمبر 2022 04:22 مساءً

1662816110.jpeg

المتابع لنشاطات وزير الداخلية ( حيدان ) وحسب التقارير والأخبار المتداولة بأنه يلعب بالنار كما يبدو ويتحدى مجلس القيادة الرئاسي من خلال قراراته غير ملتزمة بتوجيهات وقرارات المجلس ؛ وبالتأكيد لن يكون هذا بمعزل عن توجيهات من قيادات مازالت نافذة في سلطة الشرعية ( الإصلاح والأحمر ) ومازالت تحتفظ بأدواتها التنفيذية وخططها الهادفة إلى زعزعة الوضع في محافظات الجنوب بالتنسيق والتناغم مع مليشيات الانقلاب الحوثية في صنعاء.

 

وليس كل ذلك بمعزل كذلك عما عبر عنه صراحة وزير الداخلية السابق الذي هدد وتوعد وعلى الهواء مجلس القيادة والشرعية عموما والهدف كما يتضح ذلك جليا هو إدخال مجلس القيادة في أزمة وإرباك خطواته وأيضا لعدم تمكينه من الالتئام وعجزه عن اتخاذ المزيد من القرارات الهامة لتصحيح الأوضاع في محافظات الجنوب المحررة وفي غيرها وشل قدرته على توحيد وحشد القوى لمواجهة استئناف الانقلابيين للحرب وفي أكثر من جبهة بهدف تعزيز سيطرتهم على الشمال والتوجه جنوبا.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عبر قراراته غير الملتزمة.. حيدان يتمرد على الرئاسي ويلعب بالنار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج