الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

تكريم أوائل الثانوية بدارسعد .. المأمور: واصلوا الاجتهاد للوصول لأعلى المناصب

تكريم أوائل الثانوية بدارسعد .. المأمور: واصلوا الاجتهاد للوصول لأعلى المناصب

السبت 10 سبتمبر 2022 - الساعة:16:12:28 (الأمناء نت / خاص:)


كرم الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد اليوم السبت " 15 " طالبا وطالبة من أوائل المتوقين في امتحانات شهادة الثانوية العامة لمدارس مديرية دارسعد للعام الدراسي 2021 - 2022 م ، الذين تحصلوا على المراكز الأولى على المستوى الوزاري بشكل عام .

وخلال حفل التكريم الذي اقيم برعاية كريمة من قبل مدير مديرية دار سعد الاستاذ عبود ناجي ، وتنظيم متميز من مكتب التربية والتعليم بالمديرية ،  قال مدير عام دارسعد في كلمته الافتتاحية " : أهنئ أبناءنا وبناتنا الطلاب والطالبات في المديرية بمناسبة النجاح والتفوق في امتحانات شهادة الثانوية العامة ونحثهم على بذل المزيد من التفوق والتقدم والارتقاء ، و أتمنى أن تمثلوا إضافية نوعية لحاضر ومستقبل هذا الوطن .

وفي كلمته أيضا أعرب الأستاذ عبود ناجي عن فخره بتواجده مع أبنائه المتفوقين بشهادة الثانوية العامة،  مؤكدا انهم مستقبل هذا الوطن وفخره وقيادتة القادمة وسيتم الاعتماد عليهم خلال السنوات القادمة ،  وحث جميع الطلاب بالاجتهاد ومواصلة الجهد لكي يصلوا إلى أعلى المناصب،  ووجههم بالحفاظ على هذا المستوى و التفوق خلال دراستهم الجامعية وما بعدها ، مؤكدا ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية حريصة على دعم الشباب المتفوقين ، وانها على أتم الاستعداد لتلبية أي احتياجات لهم ، موجها شكره إلى جميع القائمين على العملية التعليمية بالمديرية.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بدارسعد الاستاذ محمد قائد المحلوي انه تم تكريم 15 طالب وطالبة حصلوا على أعلى المراكز على مستوى  النتائج الوزارية بشكل عام ، ومن بينهم 7 طلاب من ثانوية عدن النموذجيه بالمستوى العلمي، و 6 طالبات متفوقات من ثانوية زينب علي قاسم 3 منهن من القسم العلمي و 3 من القسم الأدبي ، وطالب من ثانوية عبدالرحيم الاهدل، بالإضافة إلى طالب واحد من المدارس الأهلية و  تحديدا من مدارس وثانوية المختار الأهلية ، وكذلك تم تكريم الطالبة إيلاف احمد وهي أحد المتفوقات في القسم العلمي بثانوية عدن النموذجيه للبنات وقد حصلت على المركز الثالث على المستوى الوزاري بشكل عام بمعدل 99,63% وهي أعلى درجه تحصدها مديرية دارسعد هذا العام .

 

ولم يقتصر الحفل على المتفوقين بشهادة الثانوية العامة فقط فقد تم تكريم الطالب عبدالرحمن خالد قاسم وهو الطالب الذي شارك في مسابقة الموهوبون في دورة علوم الطيران والتي يتم تنظيمها على مستوى الوطن العربي.

كما ألقيت في الحقل عدد من الكلمات من قبل الاستاذ نبيل عبد المجيد رئيس شعبة التعليم و الاستاذ حسين عبد رئيس انتقالي دار سعد وكلمة أوليا امور الطلاب المتفوقين ، وكلمة الطلاب الخريجين تقدم لالقائها الطالب خالد سالم .

حظر حفل التكريم : 
رئيس المجلس الانتقالي بدارسعد الاستاذ حسين عباد ورئيس اللجان المجتمعية العقيد جلال علي يحي والعميد عوض العلقمي عميد كلية المجتمع و الاستاذ نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية وعدد من القيادة المحلية  ومجموعة من كوادر التربية والتعليم من معلمين ومعلمات  .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكريم أوائل الثانوية بدارسعد .. المأمور: واصلوا الاجتهاد للوصول لأعلى المناصب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت