الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

ناشطون يجددون التأكيد على خطر النفوذ الإخواني في محافظة شبوة

أخبار محلية

عدن لنج/ خاص الأحد 11 سبتمبر 2022 05:09 مساءً

1662905343.jpeg

جدد ناشطون جنوبيون التأكيد على خطر إبقاء النفوذ الإخوان في محافظة شبوة، مؤكدين على دعمهم الكامل لعملية سهام الجنوب التي أطلقتها القوات المسلحة الجنوبية لتطهير المحافظة من الإرهاب.

 

وشدد الناشطون على ضرورة انهاء الوجود الإخواني في كافة محافظات الجنوب، حيث أظهرت صور الأسلحة التي اغتنمتها القوات الجنوبية عبر عملية سهام الجنوب من التنظيمات الإرهابية، خطورة الحرب التي خططت لها هذه المليشيات ضد الجنوب وشعبه وأمنه.

 

وعثرت القوات المسلحة الجنوبية على أسلحة ثقيلة ومتوسطة في منطقة (مزحل) شرق المصينعة بصعيد شبوة.

 

وأكد الناشطون على أن هذه التطورات تعكس مخاطر إبقاء محافظة شبوة قيد التهديد من قبل المليشيات الإخوانية الإرهابية، مشددين على تفكيك معسكرات الإرهاب الإخوانية والسيطرة عليها.

 

في ذات السياق ثمن جنوبيون جهود القوات المسلحة الجنوبية، في تكثيف جهودها لاجتثاث جذور الإرهاب والتطرف من المحافظة التي تحولت لفترات طويلة إلى مرتع للفوضى من قِبل قوى الاحتلال اليمني الغاشم، مطالبين بالمزيد من التحركات العسكرية لاقتلاع شأفة الإرهاب.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشطون يجددون التأكيد على خطر النفوذ الإخواني في محافظة شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج