أخبار محلية / الأمناء نت

الرئيس الزبيدي يتصدر لوحة حكام العرب خلال برنامج قناة abc الخليجية

الرئيس الزبيدي يتصدر لوحة حكام العرب خلال برنامج قناة abc الخليجية

الاحد 11 سبتمبر 2022 - الساعة:20:36:17 (الأمناء / متابعات / أرسلان السليماني:)

قامت الصحفية المصرية سها البغدادي، المتخصصة في الشأن العربي، بعرض لوحة حكام العرب والتي تعبر عن دور القوات المسلحة الجنوبية ودور مصر ودور قوات التحالف العربي، المتمثلة في المملكة السعودية والإمارات العربية، في دحر الإرهاب الذي يهدد المنطقة، وذلك من خلال برنامج "ياكاريكاتير يا" الذي يتم عرضه على قناة abc الخليجية.

هذا وقام المخرج بالمركز القومي للسينما الفنان أشرف كمال بالاستعراض عن قدرة القوات المسلحة العربية في تحجيم الإرهاب والقضاء على منابعه بالمنطقة، حيث رسم الفنان أشرف كمال الرئيس السيسي وولي العهد محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد والرئيس عيدروس الزبيدى متحدين من أجل دعم الأمن والأمان بالمنطقة وكأنهم صمام أمان للشعوب العربية التي ظهرت بالخلف.

 البرنامج من تقديم الصحفية سها البغدادي والمخرج أشرف كمال بالمركز القومي للسينما الذي رسم العديد من اللوحات التي تعبر عن القضايا العربية واختص قضية الجنوب بالعديد من اللوحات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزبيدي يتصدر لوحة حكام العرب خلال برنامج قناة abc الخليجية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت