الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يجتمع بتنفيذية انتقالي المهرة

عقد فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة، اليوم الأحد، اجتماعا مع مديري إدارات الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، بحضور الدكتور سالم علي القميري، رئيس الهيئة.

وأشاد فريق الدائرة التنظيمية بجهود تنفيذية انتقالي المهرة، ودورها في ترسيخ مكانة المجلس الانتقالي بين أوساط الجماهير، مؤكدين على أهمية الانتقال من العمل الثوري والنضالي إلى العمل المؤسسي المنظم.

ودعا الفريق إلى بذل المزيد من الجهود في إرساء العمل المؤسسي بما يواكب متطلبات واستحقاقات المرحلة القادمة، وتوسيع وتفعيل أنشطة الهيئات التنفيذية في المديريات، مشددا على ضرورة الإسراع في استكمال البنية التنظيمية للمراكز التنظيمية في ما تبقى من مديريات المحافظة.

 من جانبه قدم الدكتور القميري، عرضا موجزا على مستوى إنجاز المهام والأنشطة والبرامج التي نفذتها قيادة المحافظة خلال الفترة الماضية، مشددا على أهمية توجيه الأنشطة إلى الإسهام الإيجابي في تنمية المجتمع واستقراره انطلاقا من رؤية ورسالة وأهداف المجلس الانتقالي، مطالبا بتلمس احتياجات المجتمع المختلفة وإدماجها ضمن خطط وبرامج عملها.

واستمع الفريق خلال الاجتماع إلى تقارير موجزة من مديري الإدارات عن المهام المنجزة والصعوبات ومتطلبات تطوير الأداء كلا في نطاق إدارته، متفقدين مكاتب الهيئة وسير عملها استكمالا لمتطلبات التقييم والمتابعة المناطة بالفريق.

631e4eaa6804b.jpeg
631e50934874e.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة يجتمع بتنفيذية انتقالي المهرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي