أخبار محلية / عدن الحدث

انتقالي الصعيد يبارك نجاح المرحلة الاولى من عملية سهام الجنوب .....

الصعيد.. خاص

باركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة ،نجاح المرحلة الأولى من عملية سهام الجنوب والتي هدفت إلى تطهير العديد من المناطق في  مديرية الصعيد. 

ونشرت قيادة انتقالي الصعيد بيانا أوضحت فيه وقوفها الكامل مع المرحلة الأولى من عملية سهام الجنوب واليكم نصه :

بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الصادق الأمين. 

تبارك القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة، نجاح المرحلة الاولى لعملية "سهام الجنوب" والتي انطلقت صباح يوم 10 سبتمبر 2022 والتي تهدف الى تطهير مديرية الصعيد ومحافظة شبوة من كافة خلاياء التطرف والإرهاب.

كما تشيد قيادة المجلس بالمديرية بنجاح المرحلة الاولى للحملة العسكرية والأمنية التي نفذتها وحدات من قواتنا الجنوبية المشتركة في عملية سهام الجنوب والذي تحقق على يد أبطالها النصر على عناصر الشر والإرهاب خلال ساعات وجيزة. 

وبهذه المناسبة ندعوا أبناء منطقة المصينعة خاصة وأبناء مديرية الصعيد عامة إلى الوقوف إلى جانب  قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة والتعاون معها في حربها المستمرة مع تلك القوى الظلامية ،من خلال الإبلاغ عن أي اماكن تواجد للعناصر الإرهابية أو تحركاتها حفاظا على الأمن وتجنيب مناطقنا فتنهم، وللحد من عملياتها الإرهابية التي تستهدف ابنائنا في قوات دفاع شبوة والقوات الجنوبية الأخرى. 

الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب الابرار الشفاء للجرحى 

الحرية للأسرى والمعتقلين 

صادر عن/ 

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة

الاحد 11 سبتمبر 2022م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الصعيد يبارك نجاح المرحلة الاولى من عملية سهام الجنوب ..... في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث