أخبار محلية / عدن لنج

صالح أبو عوذل: يوجه رسالة لنقيب كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 12 سبتمبر 2022 11:17 صباحاً

1662970591.jpeg

 

كتب الصحافي الجنوبي صالح أبو عوذل، رئيس تحرير صحيفة اليوم الثامن، منشوراً بصفحته الرسمية فيس بوك، قال فيه: تابعت مثل أي مواطن اجراءاتكم وأنتم تعيدون منزلاً منهوباً لصاحبه في حي المنصورة بالعاصمة عدن.

ونحن اذ نثمن هذه الخطوات الشجاعة في تميكن أصحاب الحق من حقهم

 

وقال أبوعوذل: ولكن نتمنى ان يتعزز دوركم الأمني الكبير في إلزام مجموعة هائل سعيد انعم اليمنية التي استحوذت على عقارات خاصة بمواطن جنوبي من أبناء العاصمة عدن "حي المعلا"، نهبت عليه ثلاث "قطع أراضٍ سكنية كل قطعة (20 × 20).

 

واضاف: لدي كل الوثائق التي تثبت انه عقاراته تم السطو عليها من قبل رشاد هائل سعيد أنعم، وهناك توجيهات وخطابات توسل للمجموعة التجارية ليس بتمكينه من حقه ولكن تعويضه عن حقوقه المنهوبة التي تم الاستحواذ عليها بقوة نفوذ السلطة اليمنية.

 

واختتم صالح أبوعوذل تغريدته: أتمنى أن أرى تحركا بإلزام رشاد هائل سعيد أنعم، بتمكين  المواطن من حقوقه أسوة بتمكين الأخرين من منازلهم، حتى تتعزز ثقتنا بك كمسؤول أمني شجاع لا يهمه أكبر كبير،مع التأكيد ان بحوزتي كل الأوراق والوثائق التي تؤكد أن للشاكي حقوق منهوبة يطالب بالتعويض ليس إلا.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صالح أبو عوذل: يوجه رسالة لنقيب كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج