أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي طور الباحة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طورالباحة بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر، برئاسة منصور صالح الصماتي، رئيس الهيئة.

وشدد الصماتي في كلمته على ضرورة بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي وتطويره وفقا للمتغيرات الراهنة، داعيا الجميع إلى فتح آفاق للحوار والتعاون مع لجان الحوار الجنوبي لما فيه مصلحة الجنوب وتعزيز تماسكه.

ووقف الاجتماع أمام العديد من القضايا التنظيمية والجوانب الأمنية المتعلقة بعمليات التهريب التي اعتبر بأنها خطر يهدد أمن واستقرار المديرية، مؤكدا على ضرورة العمل إلى جانب الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي عمليات تهريب أو تحركات لأي عناصر إرهابية داخل المديرية.

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها، تقرير عن أداء ونشاط إدارة المرأة والطفل خلال الفترة المنصرمة، بالإضافة إلى بعض القضايا والمواضيع المرتبطة بعمل الهيئة خلال الفترة القادمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي طور الباحة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي