أخبار محلية / الأمين برس

قيادة انتقالي حضرموت والهبة الشعبية تلتقي المحافظ بن ماضي

 التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والشيخ حسن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية، بمدينة سيئون، اليوم الاثنين، محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي.
  
 وناقش اللقاء، الذي حضره عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والسياسية، حالة الاحتقان التي تشهدها مدن ومناطق وادي وصحراء حضرموت، على خلفية التحركات الشعبية المطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى، وتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤونهم بأنفسهم، أمنيا وعسكريا وإداريا.

وأكدت القيادات المشاركة في اللقاء، على ضرورة العمل الفوري على نقل تلك القوات إلى جبهات القتال مع الحوثي، وترك حضرموت لأبنائها، متطرقين في الحديث إلى منفذ الوديعة، مؤكدين حق السلطة المحلية بالمحافظة في استلامه وإدارته، ووقف العبث والفساد بإيراداته..

 وعبرت القيادات عن دعمهم ومساندتهم للمحافظ بن ماضي، ووقوفهم إلى جانبه في تحقيق تطلعات وآمال المواطنين في أن يكونوا أسيادا على أرضهم ويديرون شؤونها بأنفسهم.
 
 وأكد المحافظ بن ماضي أنه يقف في صف المواطنين، ويتبنى مطالبهم العادلة في إدارة شؤونهم وتمكينهم من خيرات محافظتهم، مشيرا إلى أنه سيعمل بكل جهد لتحقيق إرادة أبناء وادي وصحراء حضرموت، وكل مواطني المحافظة، بما يحقق لهم مطالبهم ويحفظ لهم حقوقهم في السيادة على أرضهم.

شارك في اللقاء، الأستاذ محمد عبدالملك الزُبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي في وادي وصحراء حضرموت

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة انتقالي حضرموت والهبة الشعبية تلتقي المحافظ بن ماضي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس