الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

رئاسة هيئة الأراضي : لن نسمح بالعبث بأراضي الموظفين والمواطنين بعدن

رئاسة هيئة الأراضي : لن نسمح بالعبث بأراضي الموظفين والمواطنين بعدن

الاثنين 12 سبتمبر 2022 - الساعة:17:53:19 (الأمناء نت / خاص:)


شدد الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية-عدن على ضرورة حملة إزالة العشوائيات من على أراضي الجمعيات ومخططاتها في مديريات العاصمة عدن.

جاء ذلك خلال انعقاد لقاء جمع الهيئة الإدارية للاتحاد برئاسة جبل ردفان، والقائم باعمال رئيس الهيئة العامة للاراضي علي الجعدي، ومدير مكتب رئيس الهيئة سامح جمال، والقائم باعمال مدير فرع الهيئة بعدن عامر عبدالله عثمان، وعدد من مسؤولي الفرع .

 وناقشة اللقاء تنفيذ توجيهات وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد لملس، ورئيس الهيئة العامة للاراضي أنيس باحارثه، القاضية بازالة العشوائيات بالتنسيق مع الاشغال العامة ووحدةحماية الاراضي.

وشدد الاجتماع على ضرورة إزالة العشوائيات دون استثناء وتمكين الجمعيات الحكومية والاهلية من اراضيهم، وتحويل العابثين والباسطين الى النيابة لينالوا جزائهم الرادع. 

واكدت هيئة الأراضي أنها لن تسمح للنافذين والباسطين العبث باراضي موظفي الدولة، والمواطنين، وستبذل جهودها من أجل أستعادة اراضيهم، وتمكينهم منها .

وثمن الاتحاد جهود وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ورئيس الهيئة العامة للاراضي، وفرعها، في الوقوف مع الجمعيات من أجل إستكمال صرف حقوقهم وتمكينهم منها بعد عقود من الانتظار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئاسة هيئة الأراضي : لن نسمح بالعبث بأراضي الموظفين والمواطنين بعدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت