الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

انعقاد لقاء للإدارة العامة للتعليم الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم عبر تطبيق الزوم

انعقاد لقاء للإدارة العامة للتعليم الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم عبر تطبيق الزوم

الاثنين 12 سبتمبر 2022 - الساعة:20:37:50 (الأمناء/خاص)


عقد اليوم الاثنين الموافق 12 سبتمبر 2022م في مكتب الإدارة العامة للتعليم الالكتروني وعبر تطبيق الزووم لقاء للإدارة العامة للتعليم الالكتروني ممثلة بالاستاذة ناهد عمر سالم مدير عام الادارة ومدراء الادارات مع مدراء إدارات التعليم الالكتروني في عموم المحافظات المحررة.

وتم خلال اللقاء التعارف بين مدراء الإدارات بالإدارة العامة للتعليم الالكتروني الذي تم تكليفهم مؤخرا من قبل معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري.

وتم مناقشة المستجدات بالتعليم الالكتروني والتعليم عن بعد والتي تواكب توجهات معالي وزير التربية والتعليم في التعليم ، وتم الاتفاق على الآلية التي سيتم فيها تفعيل التعليم الالكتروني بأقسامه في المحافظات للعام الدراسي الجديد 2022/2023م.

كما تم الاستماع إلى المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل الإدارات في المحافظات و في الميدان التربوي و التعليمي لكل محافظة من المحافظات.

وكان اللقاء مثمر وبناء لكل المدراء الحاضرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انعقاد لقاء للإدارة العامة للتعليم الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم عبر تطبيق الزوم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت