الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

تنسيق حوثي إخواني لعرقلة القوات المسلحة الجنوبية.. تفاصيل خطة حلفاء الشيطان

مع القدر الكبير من النجاحات العسكرية التي تحققت من خلال العمليات التي تخوضها القوات المسلحة الجنوبية، زاد الجنون الحوثي الإخواني ما قادهم لتعزيز التنسيق فيما بينهم لمواجهة تقدم القوات المسلحة.

 

التنسيق الحوثي الإخواني زاد منذ تقدم ونجاحات القوات المسلحة الجنوبية في محافظة شبوة، حيث عقدت اجتماعات مكثفة بين المليشيات الحوثية والإخوانية في الفترة الماضية.

 

المعلومات تقول إن الاجتماعات الحوثية الإخوانية تتمحور حول الاستعداد لمواجهة المزيد من تقدم القوات المسلحة الجنوبية.

 

زادت المخاوف الحوثية الإخوانية مع احتمالات تقدم القوات المسلحة الجنوبية صوب حضرموت والمهرة، وقتها سيكون الجنوب قد حسم الأوضاع الأمنية في كل أراضيه.

 

وتقول مصادر مطلعة أن الخطة الحوثية الإخوانية تتمحور على شقين رئيسين، هما محاولة تشويه القوات المسلحة الجنوبية وكذا القيادة السياسية المتمثلة في المجلس الانتقالي.

 

وتكشف هذه المصادر أيضا، أنه تم تشكيل لجنة تنسيق إعلامي لتوحيد الخطاب الصادر عن المنصات التابعة للمليشيات الحوثية والإخوانية في إطار الهجوم على الجنوب وعلى التحالف العربي.

 

تأكيدا لذلك، لوحظ في الفترة الماضية، تشابه لافت جدا بين المليشيات الحوثية والإخوانية في الرسائل الإعلامية الصادرة عنهما، في محاولة لعرقلة القوات الجنوبية عن تحقيق المزيد من التقدم الميداني.

 

التنسيق الإخواني الحوثي لم يخلُ أيضا من عمليات تجنيد تتم أغلبها تحت وطأة التهديد والملاحقة في محاولة لتوسيع عدد عناصرها على الأرض لصناعة الإرهاب القاتم على الأرض.

 

تكشف هذه الخطة وأيضا حجم التنسيق الحوثي والإخواني، أن كلا الفصيلين لم يستسلما ويسعيان لإتباع سياسة الأرض المحروقة انتقاما للخسائر التي تكبدوها على يد القوات المسلحة الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنسيق حوثي إخواني لعرقلة القوات المسلحة الجنوبية.. تفاصيل خطة حلفاء الشيطان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج