الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

اللجنة المجتمعية تدشن توزيع (700) بدلة مدرسية بالحصن

برعاية اللجنة المجتمعية بحصن عطية وبحضور مأمور مديرية خنفر المحامي *مازن اليوسفي* ومدير مكتب التربية خنفر الاستاذ *محمود سبعة* ..دشنت اللجنة المجتمعية بحصن عطية صباح اليوم الاثنين بمدرسة عبدالرحمن الغافقي "للبنات" ، بمدينة الحصن توزيع (700) بدلة مدرسية لطالبات الاشد فقرا" والايتام لمراحل الاساسي وثانوية بمديرية خنفر ، مدينة حصن عطية ونواحيها.

 

جاء ذلك في إطار مبادرة اللجنة المجتمعية في حصن عطية (مشغل الخير) لمساعدة الأسر الاشد فقرا" والايتام وتخفيف معناتهم في ظل الارتفاع في اسعار الملابس الخاصة باطلاب ، وبدعم من أهل الخير بواسطة وصل الخير -"مملكة البحرين"، وإشراف من اللجنة المجتمعية ، وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية خنفر ومع مكتب التربية خنفر.

 

وفي كلمة اللجنة المجتمعية التي اللقائها رئيس اللجنة الأخ *سالم الطيري* موضحا" اهداف المبادرة وعمل مشغل الخير الذي استطاع تجهيز (700) بدله مدرسية توزع لطلاب الاشد فقرا" والايتام من مدارس الحصن ونواحيها مثل الرواء وحلمة وعابر ، شاكرا" جميع الداعمين الذينا استجابوا للمبادرة وتحقق أهم اهدافها بمساعدة الفقراء والايتام ،ودعى إلى استمرار الدعم من قبل الداعمين لكي يستمر مشغل الخير ويتطور ويخدم مناطق اوسع.

 

ومن جانبه قال مأمور مديرية خنفر المحامي *مازن اليوسفي* نحن سعداء جدا" بتوزيع هذه الكمية من الزي المدرسي لطلاب من ألأسر الفقيره والايتام ، شاكرا" جهود اللجنة المجتمعية برئاسة الأخ *سالم الطيري* وكل الداعمين والعاملين ، وذكر بانه سيتم دعم اللجنة المجتمعية في هذه المبادرة لتوسيع في مشغل الخير.

 

وأضاف مدير التربية بخنفر الاستاذ *محمود سبعة* مشيد بالعمل الدؤوب الذي تقوم به اللجنة المجتمعية بمدينة حصن عطية ، من خلال توزيع الملابس المدرسية لعدد (700) طالبة من الاسر الاشد فقرا" والايتام في مدينة الحصن ونواحيها في مختلف المراحل الدراسية الاساسي والثانوي ، كما طلب من السلطة المحلية بتقديم الدعم للجنة المجتمعية لكي تستمر في عمل الخير من خلال مبادرة مشغل الخير.

 

وعبر عدد من المستفيدين من أولياء الأمور عن سعادتهم البالغة بهذا العمل الخيري وشكرهم للجنة المجتمعية وجميع الداعمين والقائمين على مشغل الخير ، على لفتتهما الإنسانية الكريمة والتي ستظل ذكرى قائمة مدى السنين..

 

الجديد بالذكر أن في ختام التوزيع وعبر مقدم البرنامج الاستاذ *سعيد ابو اكيد* تم تكريم الدعمين الاساسيين بدرع الوفاء ، وكذلك تقديم الشهايد التقديرية للمتطوعات في مشغل الخير ، وتقديم حوافز ماليه بسيطه.

 

حضر التدشين مدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر/رفعت بقبق ، و ورئيس مركز "ب" للقيادة المحلية في حصن عطية/رفيق حيدرة سالم ، و الاستاذ محمد مطوع ورئيس نادي الجيل الصاعد /احمد منصور العطوي ، ومدير ثانوية الحصن الاستاذ/محسن سالم علي ، و ورئيس جمعية المعاقين الاستاذ/ مفيد ، و الاستاذة / فلسطين ، و مدير مدرسة الغافقي بنين الاستاذ /احمد منيعم، و المسؤول الإعلامي في مركز "أ" محسن كندش ، والاستاذ ناصر سالم ، ومدير مدرسة الرواء الاستاذ /رائد ، والاستاذ سالم ، والاستاذ صالح ، ومدير مدرسة حلمة الاستاذ/احمد عبد ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية واوليا امور الطالبات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللجنة المجتمعية تدشن توزيع (700) بدلة مدرسية بالحصن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج