الارشيف / أخبار محلية / سبأ نت

وزير الدفاع يلتقي السفير الفرنسي والملحق العسكري لدى بلادنا


الرياض ـ سبأنت :
التقى وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري السفير الفرنسي لدى اليمن جان ماري صفا، والملحق العسكري الفرنسي جنيد غودة لمناقشة الهدنة الاممية وخروقات مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا.

واشاد وزير الدفاع بالعلاقات الثنائية بين البلدين، داعيا الى اهمية تطابق وجهات النظر فيما يخص التعامل مع الجماعات الارهابية ممثلة بمليشيا الحوثي والقاعدة وداعش وحشد الجهود الدولية الداعمة لليمن في مواجهة هذه الجماعات الارهابية وفرض السلام الدائم والمستدام.

واكد وزير الدفاع ان اجمالي الخروقات الحوثية للهدنة الاممية وصلت الى اكثر من ثمانية الاف اختراق وانتهاك في تنصل واضح من الالتزام بالهدنة والسعي لعرقلة الجهود الدولية الرامية لبناء السلام.

من جانبه اكد السفير الفرنسي أن المجتمع الدولي يدين هذه الخروقات الحوثية ويدعو إلى التقيد ببنود الهدنة لتحقيق السلام والاستقرار في اليمن.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الدفاع يلتقي السفير الفرنسي والملحق العسكري لدى بلادنا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع سبأ نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سبأ نت